شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

4 لاعبين خارج حسابات الزمالك في لقاء السوبر ضد الأهلي

مواجهة الزمالك والأهلي في السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات يوم الجمعة المقبل، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس بهذا الموسم، في حين يلعب الأهلي المباراة باعتباره وصيف البطولتين.    


4 لاعبين خارج حسابات الزمالك في لقاء السوبر ضد الأهلي





غيابات نادي الزمالك عن السوبر

ويتأكد غياب أربعة لاعبين من فريق نادي الزمالك خلال اللقاء منهم:- 1- السنغالي إبراهيما نداى بسبب الإصابة بشد في العضلةالخلفية. 2- محمود حمدي الونش بسبب الإصابة. 3- محمد طارق بسبب تواجده مع المنتخب الأولمبي. 4- حسام أشرف بسبب تواجده مع المنتخب الأولمبي.

موقف حسام عبدالمجيد مباراة السوبر

أما بخصوص حسام عبد المجيد فهناك اتفاق بين المدير الفني للزمالك جوسفالدو فيريرا والبرازيلي روجير ميكالى المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على أن يخوض حسام عبد المجيد مباراة الذهاب فقط، ويعود لفريقه مع الزمالك للعب بمباراة السوبر ضد الأهلي، على أن يتبقى حسام أشرف ومحمد طارق مع المنتخب الأولمبي بمباراتي الذهاب والإياب، وذلك بسبب ارتباط المنتخب الأولمبي بمباراتي إسواتينى، حيث تقام مباراة الذهاب خارج الديار ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتقام مباراة الإياب يوم 30 أكتوبر الجاري في القاهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus